نصيحة قوية للسفر التي يمكنك استخدامها

أخذ أي نوع من الرحلة يمكن أن يكون مثيرا. يمكنك أن تنسى تلك التجارب التي تجعل رحلتك. تابع القراءة للحصول على المشورة التي يمكنك استخدامها في التخطيط لرحلتك القادمة.

يمكن أن يكون فقدان الطفل مخيفًا للغاية.

أقل إحضار ، وأقل فرصة لديك لفقد شيء.

إذا كنت تقود سيارتك إلى مدينة ساحلية قبل أن تغادر في رحلة بحرية ، يمكنك العثور على الفنادق التي توفر مواقف مجانية للسيارات عند الوصول في الليلة السابقة. اسأل موظفي الفندق عن المكان الذي تقيم فيه بشأن عروض مواقف السيارات التي قد يقدمونها.

عندما تكون مسافرًا بالسيارة أو الطائرة مع الأطفال الصغار ، من المهم أن يكون لديك ما يكفي من الأشياء المثيرة للاهتمام لاحتلال طفلك خلال الرحلة الطويلة. حاول إحضار بعض الألعاب المفضلة. قد تفكر في شراء لعبة جديدة قليلة للحفاظ على متحمس طفلك.

تحقق من المواقع الإلكترونية لشركتك للحصول على أفضل سعر. في بعض الأحيان يكون لها أسعار أفضل من أفضل الأسعار.

يمكن أن يكون السفر تجربة تعليمية رائعة لعائلتك. طالما كنت حريصًا ، يجب أن تشعر بالثقة حيال زيارة الدول النامية ، ويمكن أن تظهر لأطفالك مدى الحياة خارج بلدك الأم.

تستطيع أن ترى النظم الإيكولوجية الغريبة والتي لا تنسى في الصحراء.

التحقق من التواريخ عند جوازات السفر الخاصة بك. مناطق مختلفة من العالم لديها أنظمة جواز سفر مختلفة. لن يسمح لك البعض بالحضور إلى بلدهم إذا كان جواز سفرك على وشك الانتهاء.

عادة ما تطلب شركات تأجير السيارات من المستأجرين أن يبلغوا سن 18 عامًا على الأقل ، وحتى أن يكون لدى البعض حد أدنى للسن يبلغ 25 عامًا. لا يُسمح للمواطنين المسنين باستئجار السيارات في بعض المدن. تعرف على أي مشاكل عمرية قبل وصولك.

حاول الحصول على السعر “المحلي” عند “السكان المحليين”. تخدم الفنادق في الغالب السكان المحليين مع عروض للمواطنين المحليين في محاولة لملء غرفهم. إذا كان شخص تعرفه يعيش في المدينة التي تسافر إليها ، فحاول أن تطلب منه الاتصال به بشأن العروض الخاصة المتاحة. هذه التقنية يمكن أن توفر المال.

قد تضطر إلى التجول بعيدًا عن المنزل للاستمتاع بالمرح في مواقع السفر القريبة من منزلك. من المحتمل أن تكون هناك أماكن لم تستمتع بها في ولاية منزلك أو في المناطق المجاورة. يمكنك دعم الشركات المحلية من خلال البقاء بالقرب من المنزل. يمكنك أن تكون سعيدًا لاكتشاف مكان لم تعرفه من قبل.

أحضر وسادة وبطانية أينما تذهب. سواء كنت مسافرًا بالطائرة أو القطار أو السيارة أو الحافلة ، ستكون الرحلة أكثر راحة مع بطانية ووسادة خاصة بك. يمكن أن توفرها شركات الطيران في بعض الأحيان ، ولكن غالباً ما تنفد إن إحضار شخصيتك الخاصة يجعلك تشعر بالثقة من أنها ليست قذرة.

قد تكون لديك توقعات كبيرة لرحلتك القادمة. لا تسمح لهذا بوضع الكثير من الضغط على كتفيك. استخدم هذه النصائح أثناء السفر حتى تتمكن من قضاء وقت ممتع. امنح نفسك بعض المساحة لتتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول السفر لأنه يؤتي ثماره حقًا عندما تكون في أمس الحاجة إليه.