دليل السفر 101

ينطوي السفر على مغادرة المنزل لمغامرة ممتعة. يمكن أن تساعدك النصائح المشتركة هنا على التحقق مرتين قبل الخروج من الباب.

استخدم ماكينة الصراف الآلي عندما تكون بالعملة المحلية. تحصل البنوك على أسعار صرف أفضل يمكنك الحصول عليها. هذا يمكن أن يوفر لك قدرا كبيرا من المال على المدى الطويل.

كن على دراية ببعض الحساسية الغذائية عند زيارة بلد أجنبي من أجل تجنب سوء الاتصال. إذا كنت تعاني من حساسية تجاه بعض الأطعمة ، فتأكد من قدرتك على التحدث بتلك المصطلحات المتعلقة بالأطعمة باللغة الأم لجهة سفرك. سيتيح لك ذلك القدرة على تنبيه النادل الخاص بك أو نادلة الأطعمة التي تحاول تجنبها.

الاشتراك عبر الإنترنت لمراقب سعر السفر. سيُعلمك هذا بإدخال وجهتك وأسعار الأماكن التي تغيّر فيها الأسعار. عندما تنخفض أسعار الفنادق أو شركات الطيران ، ستصلك رسالة تنبيه بالبريد الإلكتروني تخبرك بانخفاض الأسعار. هذا يوفر لك تفاقم التحقق من الأسعار كل يوم.

دائما نصيحة أي محطة بيل والجرس.

تستطيع أن ترى النباتات الغريبة وفريدة من نوعها في الصحراء.

اشترك في النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني من شركات الطيران الكبرى التي ترغب في استخدامها للسفر. إن الوفورات التي تحصل عليها من هذه النشرات الإخبارية تعوض عن الحاجة إلى التعامل مع بعض العناصر الإضافية في صندوق الوارد الخاص بك.

إن وكلاء تأجير السيارات على دراية جيدة بكيفية بيع أفضل ما عندك لشراء تأمين إضافي قد لا تحتاجه حتى. غالبًا ما يكون لبوالص تأمين المركبات تغطية أساسية لطرف ثالث.

عند قضاء عطلة في سفينة سياحية ، حاول أن تتحدث مع ركاب آخرين أثناء العشاء الرسمي. العديد من الرحلات البحرية سوف تضعك على طاولات كبيرة مع الغرباء. اتخذ موقفًا إيجابيًا وتحدث مع جميع الأشخاص الذين تتواصل معهم. من المحتمل أن تراهم كثيرًا ، ويمكنك أن تتعلم شيئًا جديدًا عن سفينتك.

فكر في طرق السفر المختلفة. الحافلات ليست كما كانت من قبل. يمكنك العثور على عروض حزمة من بعض الخطوط لجعل تخطيط سفرك بسيطًا.

إذا واجهت مشكلة ، فقد تشعر بالإحباط. قد تكون هناك رحلة تأخير أو قد لا تعمل مشكلة في سيارتك المستأجرة بشكل صحيح. الشخصان الوحيدان القادران على حل هذه المشكلات هما أنت والخطأ. في البداية ، كلانا تريد التعامل مع المشكلة ، لكنك قد تفقد أعصابك. حاول أن تظل مهذباً وأن تهدأ طوال الوقت. يمكنك إنجاز المزيد بهذه الطريقة بحيث تكون رحلتك أقل إرهاقًا.

دائما تأخذ المياه المعبأة في زجاجات عند السفر إلى الخارج. لم يتم تنقية مياه الشرب في البلدان الأجنبية ويمكن أن تجعلك مريضا جدا. استخدم المياه المعبأة في زجاجات في أي وقت تحتاج فيه إلى الماء ، مثل عند تنظيف أسنانك بالفرشاة.

استفد من وظيفة التتبع الإلكتروني الموجودة في العديد من مواقع السفر. هذا الخيار يبقيك على إطلاع دائم بأرخص طرق السفر. ستتلقى تنبيهًا عبر تنبيهات البريد الإلكتروني إذا كانت الرحلة التي حجزتها أو أبدت اهتمامًا بها قد انخفضت السعر وكانت متاحة بسعر أرخص.

هناك العديد من النصائح التي يجب عليك تطبيقها الآن في رحلتك القادمة. استرخ واستخدم النصائح التي تعلمتها للتو لصالحك.