السفر في سلام باستخدام هذه النصيحة

هناك ما هو أكثر من مجرد السفر على متن طائرة والذهاب إلى مكان ما. السفر لديه القدرة على أن يكون تجربة مثيرة. إمكانيات عطلة الأحلام لا حصر لها – فقط فكر في جميع الأماكن التي يمكن أن تذهب إليها وكل الطرق التي يمكن أن تصل إليها. هل أنت مستعد لبدء رحلتك؟ بغض النظر عن إجابتك ، إليك بعض النصائح.

حزم كل ما تبذلونه من الحقائب في الليلة التي سبقت السفر. جعل جميع الاستعدادات قبل الطيران. يعد فقد الرحلة تجربة مروعة لا ترغب أبدًا في تجربتها.

كن مرنًا عند اختيار وجهة عطلتك. على الرغم من أنه قد يكون من الممتع إنشاء روتين من خلال زيارة مكان لقضاء العطلات المفضل ، إلا أن المرونة قد تفتح لك تجارب جديدة. يمكنك حتى توفير المال عن طريق اختيار وجهة بديلة.

عند التخطيط لرحلة ، فكر في احتياجاتك. إذا كنت تقوم برحلة في الهواء الطلق ، على سبيل المثال ، فقد لا تكون البطارية القابلة لإعادة الشحن هي الحل. أنت تريد أيضًا كاميرا يمكنك إيقافها وتشغيلها بسرعة والتي تركز بسرعة.

لا تتوقع أن شركة طيران ستجعلك تطير. أحضر بطانياتك وبطانيات وسماعات الرأس الخاصة بك إذا كنت تعتقد أنك ستحتاج إليها. يجب أن ترغب أيضًا في تناول بعض الوجبات الخفيفة معك.

يمكنك استخدامه للمساعدة في إبقاء الأبواب مغلقة أيضًا.

إذا كنت تسافر إلى متنزه أو أي مكان جذب محدد آخر ، فتعرف على توفر التذاكر عبر الإنترنت ، فابحث عن طرق للحصول عليها في وقت مبكر. الرسوم الصغيرة لكل تذكرة لمثل هذه الخدمة تستحق ذلك لتجنب خطوط طويلة. إذا كان متنزه يحتوي على نظام دخول توقيت ، يمكنك تخطي خطوط القبول أيضا.

ابحث قبل أن تحجز أي شيء. انظر إلى مواقع الويب المختلفة التي بها مراجعات من المستخدمين حول المكان الذي تريد السفر إليه. اسأل الآخرين الذين سافروا إلى هناك من قبل. سيساعدك ذلك في معرفة ما يمكن توقعه من رحلتك.

تأكد من أن شخص مقرب من من تثق به في المنزل يعرف خط سير الرحلة. سيضمن ذلك أن يعرف شخص ما مكانك في أي وقت. ابقَ على اتصال لتعظيم سلامتك الخاصة. لن يكونوا مهتمين إذا كنت بانتظام.

القيام برحلة بغض النظر عن المسافة البعيدة عن المنزل قد تجعلك ترغب في إحضار جزء صغير من المنزل معك. حدد نفسك بالأمور الضرورية لراحتك. اجعل نفسك قائمة بالأشياء التي تستخدمها بشكل يومي يوميًا. حزمة فقط تلك التي هي الأكثر قيمة بالنسبة لك.

الحفاظ على أساسيات السفر المخزنة في مكان واحد. تجنب إهدار الوقت في البحث عن احتياجات السفر الخاصة بك معًا. اشتر حاوية بلاستيكية للحفاظ على جميع احتياجات السفر الخاصة بك في مكان واحد. تعتبر الحاوية كبيرة حيث يمكن إخفاؤها واسترجاعها بسرعة عندما تحتاج إلى العناصر.

ينطوي السفر على أكثر من مجرد القفز على متن طائرة والوصول إلى وجهة جديدة. يتطلب القليل من الإعداد لجعل الرحلة ممتعة قدر الإمكان. يجب أن تقودك هذه المقالة في الاتجاه الصحيح.